Blog image


تنعى مؤسسة الإمام علي (ع) ومركز الارتباط بسماحة اية الله العظمى السيد السيستاني في لندن، علماً من أعلام الدين، ومفخرة من مفاخر مذهب أهل البيت (ع) وجهبذاً من جهابذة الحكمة والمعقول والفقه والأصول سماحة آية الله الحكيم المتألّه والفقيه المتضلّع الحاج السيد رضي الشيرازي، ولاغرو في نيله الكمالات المعرفية والعلمية بعد أن كان قد ورث المعالي من أجداده، فهو من أحفاد آية الله العظمى المجدد الشيرازي (أعلى الله مقامه) وسبط الفقيه المدقق آية الله الشيخ محمد كاظم الشيرازي (قُدّس سرّه) وقد تتلمذ على أعاظم الفقهاء وكبار العلماء نخص بالذكر منهم الإمام المجدد الشيخ محمد حسين آل كاشف الغطاء (قُدّس سرّه) واُجيز منه بالاجتهاد.
وبعد أنْ تزود من معين العلم وارتوى من نمير المعارف في النجف الأشرف انتقل الى طهران فقضى بقية عمره المبارك فيها باذلاً وقته في ترويج الدين وتبليغ شريعة سيد المرسلين وهداية المؤمنين، إضافة الى القيام بدوره الحوزوي في تدريس الحكمة والفقه والأصول للمشتغلين في تحصيل العلوم الدينية.
نسأل الله تعالى له علوّ الدرجات ورفيع المقامات ومرافقة السادات محمد وآله الميامين الهداة.
هذا وسيتم الإعلان عن اقامة مجلس الفاتحة في حينه


ممثل المرجعية العليا في اوربا يشيد بدور العاملين لمؤسسة العين للرعاية الاجتماعية ويقول: ما اسعد هذه الثلة وما افلحها اذ اختارت بذل وقتها وصرف عمرها فيما يثقل ميزان حسناتها يوم القيامة .....

التفاصيل


تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحته (دام ظلّه) بشأن تشكيل الحكومة الجديدة في العراق .....

التفاصيل


ممثل المرجعية العليا في أوروبا يهنئ المسلمين بأسبوع الوحدة، وولادة النبي المصطفى محمد (ص) وحفيده الامام جعفر بن محمد الصادق (ع) ويقول: • كانت ولادته (ص) إيذانا بانهيار الظلم والكفر وظهور مبدأ التوحيد والعدل • إن الوحدة التي ندعو لها لا تعني تمييع المذهبية بالانتقال من مذهب إلى آخر لحساب الوحدة دون اقتناع .....

التفاصيل


ممثل المرجعية العليا في أوروبا يهنئ المسلمين بتتويج الإمام المهدي المنتظر (عج) ويحثهم على الدعاء بتعجيل ظهوره .....

التفاصيل


ممثل المرجعية العليا في أوروبا يعزي بشهادة الإمام الحسن العسكري (ع) ويبارك بتتويج الإمام المهدي المنتظر (عج) .....

التفاصيل
image
image

مجلة الهادي

مجلة تصدرها المؤسسة تشتمل على مواد متنوعة فقهية، عقائدية، تاريخية وغير ذلك من الابواب الثابتة بالاضافة الى نشاطات المؤسسة الشهرية.

quote
quote

حكمة اليوم

روي: قال رسول الله (ص) يا علي: العيش في ثلاثة: دار قوراء، وجارية حسناء، وفرس قباء.

اوقات الصلاة

quote
quote

الاسئلة الشرعية


image